هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتغاريدأحدث الصورالتسجيلدخول

ملف خاص للمخطوبات فقط

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابوجواد
نائب المدير العام
نائب المدير العام
ابوجواد

الموقع الموقع : https://tete.mam9.com

ملف خاص للمخطوبات فقط Empty
مُساهمةموضوع: ملف خاص للمخطوبات فقط   ملف خاص للمخطوبات فقط I_icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 6:13 am

هذا الموضوع لتستفيد منه كل فتاة مخطوبة ومحتارة ومحتاسه بتجهيزات حفل الخطوبة وتجهل ماتحتاجه من اهتمام لنفسها قبل موعد الملكة
وانا رح اقول اللي عندي من معلومات يعني مثلا
1- البشره غالبا تكون البشره باهته للفتاة وخصوصا مع الربكة والخوف يعني المفروض تبدأ بعمل جدول اسبوعي للأقنعه وتهتم كثير بالأكل الصحي والاكثار من شرب الماء وتروح لأخصائية في مستشفى حتى تشوف ايش تحتاج بشرتها وتكتب لها الكريمات والمقشرات اللي تحتاجها كريم ليل ونهار ومنظف...الخ وفي هذه النقطة نحتاج الخبرة في المستشفيات من المتزوجين او المقبلين على الزواج في اي مستشفى يرشحون واي دكتورة كويسه وماتخليك تندمين انك زرتيها وماتستغلك
2- شد الصدر ايش تنصحون في هالشي اخصائية او وضع اشياء طبيعية انا سمعت بخل التفاح وحاجه ثانية يدهن بها الصدر لشده
3- خدود الوجه هل هناك خلطات كفيله بنفخها في مده قصيره ام تنصحون باجراء عمليه ملئها بدهون من الجسم نفسه مع اني ماحس ان الأهل بيوافقون بس انا اقول لو في شي طبيعي والحمدلله على النعمه الله لايغير علينا
4- هل تنصحون بالليزر لازالة شعر الإبط فقط او اتركه لحين الاستعداد للزفاف واجراءه لكامل الجسم
5-تبييض الأسنان هل تنصحون بتبييضها عند دكتور الأسنان لأني سمعت انه مضر للأسنان وماهي الأشياء الطبيعيه لتبييضها السريع
5- الأظافر هل اكتفي بكريم لتقوية الأظافر ام هناك حبوب فيتامين خاصه بتقويتها تساعدني في ذلك وايش افضل وحده تسوي بدكير ومنكير وفي اي مشغل ويكون سعرها مناسب وليس مرتفع
6- المكياج ايش الماركه المجربه والمفضلة للبلاشر انا جربت كرستين ديور وشانيل من قبل وهلحين قربت تخلص معي واشوف وحده من صحباتي تستخدم بلاشر كريمي من (ماك) هل الكريمي افضل من البودر للبلاشر تعتقدون لأن صاحب المحل يقول ان الفرق بس في ان الكريمي يعطي لمعه
- القلوسات نصفها بيخلص ومافي قلوس او روج يخش مزاجي على اني اشتريها من ماركه معروفه مثل ريميل وغيره بس يمكن دايم اغلط في درجة اللون ولما احطه في البيت مايطلع اللون اللي في بالي طبعن هينا نحتاج وحده توها شاريه قلوسات وارواج ومجربه الدرجه وايش رايكم في مستحضرات مكياجي وايش قلم الحواجب اللي تنصحوني فيه
7- العدسات ..ايش افضل لون للعدسات انا عندي اكثر من لون بس في راسي لون شكله ماصنعوه في الدنيا يعني فيروزي على رمادي على عسلي على ازرق>>>ههههه ادري مو موجود
8- عبايه تكون حشمه ومناسبه لك
9- شنطة وش اخر محل مطلع اشكال حلوه للشناط انا احب مانقو بس مادري عنكم
10-عطورات اكيد المخطوبة راح تحتاج لعطورات في فترة خطوبتها اكثر من اي شي ثاني وتعرفون مشكلة العطور ماتعرفين الريحه صدق الا بعد نص ساعه من البخ فاللي مجرب عطور جديده يعلمنا مثل كرستين ديور الجديد وقوتشي وشانيل وسنيما وبرتني الجديد وكثير عطور طالعه جديده
11-نجي لللأهم وهو ثوب الملكه والخطوبه وين تنصحون تفصيل ولاجاهز
12- وهو الأهم في الدرجه الثانيه وهي الحجوزات لازم اتحرك واحجز المصورة والكوفيرة واكثر شي انا خايفه منه المكياج مدحولي الملتقى وارابيل وابولو وسواريه ووحده اسمها روز ووحده اسمها رنا وام داني وفلانه وفلتانه وعلانه والمشكله اني ماجربتهم وماشفت مكياجهم على احد وعشان كيذا انا خايفة يعني ابي وحده مكياجها حلو وسعرها معقول خصوصا انها شبكه مو زواج ومن ناحية التصوير يفضل تكون ديجيتل هذي النقاط اللي احس ان كل بنت مخطوبة تحتاجها قبل الملكه بس نحتاج منكم الخبره والتجربه وانتم اخواتنا في هالمنتدى لاتحرومنا من خيركم

منقــــــــــــــــــ[b] للفائدة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــول
[/b]
صقر...عتيــــبه
المدير العام
المدير العام
صقر...عتيــــبه

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص للمخطوبات فقط   ملف خاص للمخطوبات فقط I_icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 1:49 pm

شكراً ابو جواد على الملف الكامل

بحول الله البنات يستفيدوا منه
دموع
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
دموع

الموقع الموقع : جده

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص للمخطوبات فقط   ملف خاص للمخطوبات فقط I_icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 2:42 pm

[img][img]ملف خاص للمخطوبات فقط -5fd16afe19[/img][img]ملف خاص للمخطوبات فقط -c7f03cd391[/img][/img]
مدوخه الشباب

مدوخه الشباب

مُساهمةموضوع: رد: ملف خاص للمخطوبات فقط   ملف خاص للمخطوبات فقط I_icon_minitimeالأحد يوليو 12, 2009 9:43 pm

يسلموووووووووووووو

الموضوع افاد اغلب صديقاتي

ننتظر الجديد

ملف خاص للمخطوبات فقط
صفحة 1 من اصل 1